رئيس الوزراء د. محمد اشتية يودع القافلة الاولى من حجاج بيت لله الحرام

206

ودع دولة رئيس الوزراء الدكتور محمد اشتية اليوم السبت الموافق 27 تموز 2019 في مدينة محمود عباس للحجاج والمعتمرين مغادرة الفوج الاول من حجاج بيت الله الحرام الى الديار الحجازية المقدسة ، حيث بلغ عددهم نحو 2900 حاج ونقل لهم تحيات السيد الرئيس محمود عباس متمنياً لهم رحلة ميمونة وحجاً مبروراً .
وكان في الاستقبال عطوفة السيد جهاد ابو العسل محافظ محافظة اريحا والأغوار ورئيس بلدية اريحا السيد سالم غروف ، ونظمي مهنا مدير عام الادارة العامة للمعابر والحدود ، ومدراء الاجهزة الامنية والمدنية العاملة في المعابر والحدود.
واطلع رئيس الوزراء خلال الزيارة على أوضاع واحتياجات الحجاج ، واطمأن عليهم مؤكدا على جهوزية الجميع لتسهيل عملية سفرهم.
وقال اشتية: “نودع الفوج الأول من الحجاج في فلسطين وهم ضمن 6600 حاج وحاجة، وأوائل الحجاج وصلوا الأراضي السعودية قادمين من قطاع غزة، صباح اليوم، حيث عملنا بتوجيهات من الرئيس محمود عباس ليكون هذا العام عاما استثنائيا من ناحية ألتسهيلات وهو العام الأول الذي تكون فيه تأشيرة الحجاج إلكترونية “.
وقال اشتية: “نثمن جهود الإدارة العامة للمعابر والحدود وعلى رأسها مديرها العام نظمي مهنا ، وبالتعاون مع محافظة وبلدية أريحا ووزارة ألأوقاف ، وأبناء المؤسسة الأمنية ، وجميع القائمين على تنظيم موسم الحج ، والذين عملوا جميعا ضمن توجيهات السيد الرئيس لخدمة مواطنينا ، ونقدم الشكر لإخواننا في جمهورية مصر العربية والمملكة الأردنية والمملكة السعودية لما قدموه من تسهيلات لحجاجنا في سفرهم “.

طباعة

اطلع ايضا على

Comments are closed.