جولة تفقدية لمعالي وزير الاوقاف والشؤون الدينية الشيخ يوسف ادعيس

2٬264

بتوجيهات السيد الرئيس وبتعليمات دولة رئيس الوزراء بالبدء في تنفيذ انشاء مدينة حجاج ومعتمرين في ادارة المعابر (اريحا ) تضم كافة المرافق والخدمات التي يحتاجها حجاج بيت الله الحرام والتي يتم انشائها على حساب الخزينة العامة في دولة فلسطين .

من جانبه ، استقبل مدير عام الادارة العامة للمعابر والحدود السيد نظمي مهنا معالي وزير الاوقاف والشؤون الدينية الشيخ يوسف ادعيس والوفد المرافق له .

هذا وتوجه معالي الوزير بالشكر والتقدير للجهود المبذولة من قبل مدير عام المعابر والحدود وكافة الطواقم الامنية والمدنية في المعابر والحدود لتسهيل سفر حجاج بيت الله الحرام مطلع الشهر المقبل .

من جانبه اكد السيد نظمي مهنا على انتهاء المرحلة الاولى من بناء مدينة الحجاج الجديدة حيث ستكون جاهزة لاستقبال الحجاج مطلع الشهر المقبل ، لتسهيل سفرهم واستيعاب العدد الكامل تطبيقاً لتوجيهات السيد الرئيس محمود عباس وتعليمات دولة رئيس الوزراء د. رامي الحمدلله بتوفير كافة الامكانيات لتطوير وتشييد مدينة الحجاج بما يلبي حاجة المواطنين وتوفير كافة وسائل الراحة اللازمة لسفرهم لاداء الفريضة .

هذا واكد معالي الوزير الشيخ يوسف ادعيس على اهمية هذا المشروع التطويري بكافة مرافقه والتي تعود بالنفع على المواطن الفلسطيني واعلن عن ان اول قوافل حجاج بيت الله الحرام ستغادر من خلال مدينة الحجاج الفلسطينية الجديدة يوم الاثنين  06/08/2018 .

هذا وقدم ادعيس شكره الجزيل للسيد الرئيس ودولة رئيس الوزاء على توفير الامكانيات والدعم المتواصل لانشاء هذا المشروع ، كما وقدم شكره الجزيل للجهود المبذولة من قبل مدير عام المعابر والحدود وكافة الطواقم العاملة على سرعة انجاز هذه المشروع ليخدم موسم الحج لهذا العام .

وفي ختام اللقاء قام معالي الوزير والوفد المرافق له بجولة تفقدية للمشروع في مقر المعابر والحدود يرافقة مدير عام المعابر والحدود السيد نظمي مهنا ومدراء الاجهزة الامنية والمدنية في المعابر والحدود .

 

طباعة

اطلع ايضا على

Comments are closed.